الرئيسيه

الخميس، 20 نوفمبر 2014

معرفة من يسرق Wifi الخاص بك



يجب لى كل شخص أن يثوم بمعرفة من يقوم بسرقة الويي سواء كان ذلك مشكلة، أو مجرد تدبير وقائي، وانها دائما فكرة جيدة أن تكون على علم بما الأجهزة تتصل بالشبكة المنزلية الخاصة بك.

أحيانا كلمة السر واي فاي فقط لا يكفي للحفاظ على الجيران أو أحد الغرباء من سرقة اتصالك بالإنترنت. قد تلاحظ أن المواقع الإلكترونية، وأشرطة الفيديو، أو نقل الملفات لا تتحرك بالسرعة نفسها التي تستخدم ل. قد لا تكون المشكلة السرقة، ولكن مجرد حالة العديد من الأجهزة تحاول مشاركة اتصال بطيء.
للوصول الى جذر المشكلة التي يمكن استخدام التطبيق المجاني لويندوز. دعونا التحقيق:
الخطوة 1: تثبيت نسخة  قم بتحميل البرنامج الان (المعروفة الآن فصاعدا كما WIOMW).
الخطوة 2: بعد فتح التطبيق، اتبع الخطوات البرنامج التعليمي، الذي سيشرع الأولى (والأرجح الثاني) مسح الشبكة الخاصة بك.





يمكنك تكوين نطاق المنافذ التي سيتم فحصها، ولكن إذا كنت ترغب فقط لتبدأ، لا تحتاج الى الفوضى مع أي إعدادات.



قائمة الأجهزة المتصلة حاليا إلى الشبكة الخاصة بك.نيكول Cozma / CNET

سترى تظهر قائمة عناوين IP في نافذة التطبيق بعد الفحص. سيتم تحديدها من قبل كل MAC عنوان IP والمحلية (واحد جهاز التوجيه / التبديل / مودم المسندة إليها).
الخطوة 3: بدء التعرف على الأجهزة المختلفة على الشبكة.
إذا كان هناك الكثير من الاتصالات (كما في الصورة أعلاه)، قد يكون من الأسهل لتشغيل الواي فاي جهاز في وقت واحد بحيث يمكنك تسمية لهم. إلى التسمية، فقط انقر فوق المربع الوصف على الخط المناسب، اكتب اسم، ثم انقر فوق حفظ في أعلى الزاوية اليمنى.
إذا كنت الدهاء مع الأجهزة الخاصة بك ومعرفة أين يمكن العثور على IP المحلي و / أو MAC عنوان، يمكنك فقط استخدام هذه كمرجع لعملية وضع العلامات. على سبيل المثال، والتنصت على شبكة الواي فاي المتصل حاليا علىالروبوت سيتم عرض IP المحلي.


توصيل WiFi التفاصيل على جهاز الروبوت.نيكول Cozma / CNET

(اختياري) الخطوة 4: إذا كنت تعرف أن شخصا ما هو في الواقع الإمتصاص واي فاي الخاص بك، يجب أن تقوم بتغيير كلمة السر لاسلكية. على جهاز توجيه لاسلكي شخصي، فقط تسجيل الدخول باستخدام أوراق الاعتماد التي اخترتها عند إعداده. عند استخدام السرد مودم / جهاز التوجيه من ISP الخاص بك، قد تصبح عملية أكثر قليلا المعنية.البحث عن وطرازه من المودم الخاص بك للعثور على تسجيل الدخول الافتراضي (مقدمي خدمات الانترنت لا تتغير هذه في كثير من الأحيان). إذا كنت لا تزال لا يمكن تسجيل الدخول، اتصل ب ISP لمساعدتك على إعادة تعيين كلمة المرور.
لاحظ أن بعض الأجهزة التي يتم ماثلة في الشبكة، وعلى هذا النحو لم يكن لديك دعم واي فاي، وسوف تظهر في قائمة مع "لا" في العمود متصلة.


مصدر:cnet
بقلم الكاتب :
مدونة عالم المعلومات هي مدونة جزائرية تهدف الى نشر العلم ومشاركة كل جديد والدروس مع المبتدئين في مجال النت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق